فاقد الشيء يعطيه

يقول المثل فاقد الشيء لا يعطيه ولكن فهد أثبت في قصته أن فاقد الشيء يعطيه.

-

بودكاست قصة عبر تويتر @qissapodcast

عندك قصة عظيمة؟ شاركنا وميضها على بريدنا الإلكتروني [email protected]

هذا البودكاست من إنتاج محتوايز

www.mohtwize.com

تويتر – يوتيوب – إنستجرام – لنكد إن ــ فيس بوك

@Mohtwize